مــنــتــديــات الــحــب الابـــدي

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكم في منتديات 彡〖 منتديات الحب الابدي〗

المواضيع الأخيرة

» قنبله مجانيه جامده جدا
يــــــــــــــاليت الكل يدخل I_icon_minitimeالإثنين فبراير 22, 2010 2:59 pm من طرف روبيرى

» العالم بين ايديك فى اى مكان
يــــــــــــــاليت الكل يدخل I_icon_minitimeالإثنين فبراير 22, 2010 2:46 pm من طرف روبيرى

» نصايح وطرق عمل احدث صيحات الجمال
يــــــــــــــاليت الكل يدخل I_icon_minitimeالإثنين فبراير 22, 2010 2:33 pm من طرف روبيرى

» امضاء البطريق والصباع مقطوع
يــــــــــــــاليت الكل يدخل I_icon_minitimeالإثنين فبراير 22, 2010 2:19 pm من طرف روبيرى

» شوفوا الناس الفاهمهـ ... كيف تباركـ ~
يــــــــــــــاليت الكل يدخل I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 18, 2009 9:05 pm من طرف ksa

» طلبــات التواقيع هنــا
يــــــــــــــاليت الكل يدخل I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 2:35 am من طرف الحب الابدي

» v´¯`•.¸¸♥ღ سجل طلب اجازة من المنتدى ღ♥¸¸.•´¯`v
يــــــــــــــاليت الكل يدخل I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 2:08 am من طرف الحب الابدي

» من هو توأم روحك؟؟
يــــــــــــــاليت الكل يدخل I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 14, 2009 4:08 pm من طرف الحب الابدي

» إبتكار مصري يعيد الحياة إلي القدم السكرية
يــــــــــــــاليت الكل يدخل I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 14, 2009 4:05 pm من طرف الحب الابدي

منتدى

http://www.a7lam7.com/

2 مشترك

يــــــــــــــاليت الكل يدخل

المهموم
    المهموم
    عضو جديد
    عضو جديد

يــــــــــــــاليت الكل يدخل Empty يــــــــــــــاليت الكل يدخل

مُساهمة من طرف المهموم الأحد يوليو 19, 2009 4:11 pm

السلام عليكم

شحالكم ؟؟؟

اممممممممممم

موضوعي اليوم يمكن الكل سمع عنه والمدير وايد كلمكم عنهـ ..

اتمنى انهــ ما تطنشون الموضوع وتقرأونه للآخر ...

واتمنى اشوف ردود الكل عليهـ ...

انا لا اني مشرفه ولا اني من الاداره ولا اني من مؤسيس المنتدى ..

بس الصراحه المنتدى وايد يهمني ويهمني اني اشوفهـ نآآجح ...

عشان جي انا بقول للكل مشرفه او مشرف او عضو في المنتدى ..

انهـ الي مب قد الإشراف يتنازل عنهـ ...

والي يبغي يصير مشرف او مشرفه ويحس انهــ قد الإشراف يطلب من مديرنا انهـ يصير مشرف وصدقوني مديرنا ما بقصر معاكم ....

أنا صج يمكن ما عندي وايد مشاركات ولا وايد مواضيع بس هذا الصج انهـ نحن هني في المنتدى نبغي نشوف إبداعاتكم ما نبغي نشوف كل شي منقول صدقوني انهـ كل عضو منكم عنده إبداع بس يمكن ما يعرف كيف يظهر هالإبداع جربوا تظهرونهــ في المنتدى ...

وبعد ما نبي ردودكم تكون سطحيهـ يعني ما نبغي الردود يسلمو ع الطرح ونتريا الزود ما نبغي جي الردود يمكن في مواضيع ما تقدرون انه تردون الا ردود سطحيه بس في مواضيع تقدرون تردون عليها بس مب ردود سطحيه ..

يعني مثلا هالقسم الي انا منزله فيه الموضوع المفروض تكون الردود مب يسلمو ع الطرح وجي يعني مب ردود سطحيهـ ...

انا ما ابي مشرفه القسم تزعل مني وتقول اني انا من دخلت المنتدى وانا كل مره أرمس عن القسم الي اهي مسؤوله عنهــ ..

بس انا رمسة عن هالقسم لانه هالقسم أكثر الأقسام الي المفروض تكون الردود فيه مب سطحيهـ يمكن صج انا ما عندي وايد مشاركات فيه بس ترى فتحت جم موضوع وشفت انهــ الردود كلها يسلمو ع الطرح ولا شي اسمه نقاش اذا جي السالفه قولوا بغلقون هالقسم يوم انه ما فيه حوار ونقاش ...

برجع وبقولكم إلي مب قد أنه يكون مشرف أو مشرفهـ بتنازل عن الإشراف ....

والي يبغي يصير مشرف أو مشرفه يكلم المدير ...

لأنه الصراحه المدير ما قصر معاكم والمنتدى وايد حلو بس ناقصنه تفاعل الإعضاء وانه ما يردون ردود سطحيهــ ...

كلمة شكر شوي على التعب الي تعبه المدير عشان يسوي هالمنتدى ويجمعنا ويجمع العالم كله فيهــ الي لولاهـ المنتدى جان ما تعرفنا ع كل هالأعضاء لأنه اهو الي له الفضل في جمعتنا ...

وأنا حطيت الموضوع هني عشان نتناقش ونشوف شو السبب الي يخلي المنتدى جي يصير ...

وكيف انهــ نقدر نخلي المنتدى مطور والكل يدخلهـ ...

والسموحه لو أنه كلامي ضايجكم بس ها الي انا اشوفهـ ...

رجاءا ً رجاءاً لا للردود السطحيهــ .....
    ابو عابد
    ابو عابد
    عضو جديد
    عضو جديد

يــــــــــــــاليت الكل يدخل Empty رد: يــــــــــــــاليت الكل يدخل

مُساهمة من طرف ابو عابد الأربعاء يوليو 22, 2009 12:50 pm

اشكرك على الموضوع الجميل والرائع والمميز

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 3:00 pm